5 أفكار لبناء الجودة في كتلة الزجاج دش الضميمة

ربما كنت قد سمعت عن القول المأثور، "الجمال ليس إلا شيئا سطحيا - انها ما يدور في الداخل ما يهم." لمشاريع البناء ينبغي بالتأكيد أن يؤخذ هذا القول على محمل الجد. قد دفعت العديد من الناس باكز كبيرة للعمل، التي بدت ممتازة عندما غادر المقاول ولكن لم يصمد أمام اختبار الزمن بسبب الاختصارات التي اتخذت في عملية البناء. في تصميم دش الضميمة كتلة الزجاج انها نوعية المخفية في المواد والمصنعية والتي تزيل مكلفة إعادة دو. هذه المادة سوف تستكشف نصائح مفيدة "الحصول على" إيه القيام به "(لاري ذا كيبل جاي قد يقول) الحق في المرة الأولى.

نصائح لجودة المشروع الاستحمام الخاص بك

فكرة 1 - وهي تبدأ مع قاعدة دش - منذ كتل الزجاج لا يمكن أن تقطع من المهم لاختيار نوع وحجم دش عموم أو قاعدة بينما كنت في عملية التصميم. يتم شرح مزايا وعيوب أنواع أساسية ثلاثة أدناه:


• قواعد أكريليك - المزايا هي التي لا يبدو، هي سهلة التنظيف وبسيطة وسريعة لتركيب. بعض عيوب القواعد الاكريليك هو أنها تتوفر في أحجام محدودة (هناك حاليا 60 "× 32" و 60 "× 34" نماذج لحوض للاستحمام التحويلات و72 "× 51" للنزهة أكبر في الحمام باللون الأبيض والألوان البسكويت)، لا يمكن أن تكون مخصصة، وأنه من الصعب في بعض الأحيان لتناسب قاعدة في الغرف التي يتم الحصول على تشكيلها.

• وضع قواعد مخصص الطين عموم - الأسلوب الأكثر شيوعا المستخدمة في الاستحمام مخصص أكثر عصرية هو الطين مخصصة تعيين قاعدة عموم. يتم إنشاء هذه القاعدة على موقع وانها ميزة هي أنه يمكن تفصيلها حسب الحجم ثم البلاط والجرانيت والرخام أو تثبيت أكثر من ذلك. والعيب هو عملية غير فوضوي، مضيعة للوقت، وإذا لم يكن الحق في القيام به سوف يكون أكثر عرضة للتسرب والأضرار الناجمة عن المياه أسفل الطريق.

• 100٪ للكشف تسربات المياه بالرياض القواعد لسحب البوليسترين فوم - قواعد البوليسترين يمكن تخصيص وبنسبة 100٪ للكشف تسربات المياه لأن هذه المواد (مثل فنجان القهوة شركة Styra رغوة) لا تمتص كشف تسربات المياه. وتشمل المزايا الأخرى أقصر الأوقات التثبيت، تثبيت أكثر إتقانا، وتحسين نوعية لأن عموم سلوبيد مسبقا في المصنع. والعيب هو سعر الشراء الأولي أعلى.

الفكرة 2 - استخدام مواد ذات جودة عالية على جدران مجاورة - لا ينبغي التغاضي عن البناء تحت الجدران المجاورة للكتلة. معظم المشاريع اليوم استخدام مواد مقاومة للكشف تسربات المياه مثل مجلس خضراء أو لوحات البناء. على الرغم من أن هذه المواد سوف تعمل إذا تتم المواد المثبتة عليها بشكل صحيح (يعني البلاط الانتهاء والجرانيت والجدران الاكريليك التي يتم تثبيتها على الجدران دش المجاورة)، تفشل المفاصل حشى بعض الأحيان مما يؤدي إلى مشاكل المياه والعفن. النظر في استخدام لوحة بناء Wedi للقضاء على مشاكل في المستقبل. هذه المواد الداعم للكشف تسربات المياه لأنه يستخدم الداخلية رغوة الأساسية (نظام الخلايا المغلقة) والبوليمر والاسمنت مقرها خارج مما يجعلها جاهزة للبلاط الحق بعد تثبيته. بالإضافة الألواح خفيفة وليس فوضوي للقطع.

فكرة 3 - تدعيم وترسيخ الجدار دش كتلة الزجاج - عند بناء الجدار الاستحمام الخاص بك لا تبخل على ما هو داخل الجدار لضمان انها حصلت على صلابة والدعم اللازم لأداء على المدى الطويل. تعزيز هما الاكثر شعبية وترسيخ النظم إما (أ) الفينيل كومة الفواصل الأفقية والعمودية أو (ب) تعزيز والأسلاك المجلفنة لوحة المراسي. الفواصل الفينيل كومة هي غير قابلة للاختراق وأسهل عموما لاستخدام لأولئك الذين هم أقل دراية كتلة الزجاج منشآت استحمام. في معظم الحالات فمن المستحسن لترسيخ الحائط الخاص بك كل 24 "في الارتفاع على الجدران المجاورة.

فكرة 4 - استخدام الزجاج الجاهزة أقسام الجدار كتلة - زرع حدة كتل من قبل وحدة في الموقع وقتا طويلا ويتطلب مستوى مهارة أعلى. وهناك طريقة لجعل المشروع أسهل وتحسين نوعية لشراء أقسام الجدار الجاهزة. هذه اللوحات يمكن تصميم في أحجام وتكوينات التي تجعلها سهلة التركيب (مع نظام فاصل الفينيل كومة المذكورة أعلاه يمكنك كومة حرفيا القسم كوب واحد على رأس آخر). مع الفينيل كومة بعد أن يتم تعيين كافة الألواح والراسية، يمكن حشى الجدار مع نفس المواد التي تستخدمها في الجدران المجاورة لتناسق الألوان.

الفكرة 5 - الحصول على مساعدة المؤهلين - دعونا نواجه الأمر - لا تذهب إلى طبيب العائلة اذا كنت بحاجة الى عملية جراحية في القلب. وسوف تبدأ عادة مع النجاح في العثور على مقاولين والموردين الحق لمساعدتك من خلال هذه العملية. إذا كنت لا تفعل ذلك yourselfer محاولة للبحث عن المقاولين الذين أدوا بنجاح الزجاج كتلة الاستحمام والمشي في منشآت الاستحمام. إذا كنت ترغب في التعامل مع هذا المشروع لوحدك سوف تجد أقسام الجدار مسبقة الصنع وأنظمة كومة الفينيل لتحسين نوعية الانتهاء وتجعل حياتك أسهل.

الآن بعد أن كنت مجهزة هذه الأفكار 5 كنت على استعداد للبدء بمشروع دش المماطلة كتلة الزجاج الخاص بك.